5 طرق التي يجب أن الكازينوهات استخدام البيانات الكبيرة

أرضية الكازينو لا تنام. لا يهم إذا كان 2:00 أو 14:00. الآلاف من الضيوف يرمون القطع النقدية باستمرار في فتحات ، على أمل الفوز الكبير على الطاولات والعجلات.

ومع ذلك ، فإن أقوى ميل للبحث في اونلاين كازينوهات ليس في شكل عملات معدنية أو بطاقات. بل هي كل البيانات المتاحة التي يمكن ويجب جمعها حول الضيوف والضيوف المحتملين. يمكن أن تصبح هذه المعلومات المخفية على الشاشة معلومات مهمة لزيادة ربحيتك والعثور على الضيف المناسب بالسعر المناسب في الغرفة المناسبة.

في أحدث ورقة بيضاء ، استخدام بيانات البيانات الكبيرة لزيادة أرباح الكازينو ، نوضح كيف تحسِّن البيانات الكبيرة التنبؤات وتساعد الكازينوهات على العمل بشكل أكثر فاعلية وتسويق منتجاتها بشكل أفضل..

1. ينظر مقابل محفوظة

من يذهب إلى موقع الويب الخاص بك ، لا يحجز غرفة. ولكن انتبه إلى من يأتي ويذهب ، في أي يوم يشاهدونه وفي أي غرف يرغبون في قضاء الليل؟ يمكن أن توفر أعمال البحث عن المفقودين المفقودة معلومات مفيدة حول مرونة الطلب والأسعار.

2. شريحة ‘م والنرد’ م

أنت تقوم بالفعل بتقسيم عملاء الألعاب الخاصة بك. ولكن هل تقوم بتقسيم ضيوف الفندق إلى أبعد من السعر المحسوب وأسعار الكازينو ومعدلات الانتقال؟ وكلما اقتربت من المكان الذي يقضيه الضيوف ومقدار ما ينفقونه على ممتلكاتهم ، كلما تمكنت من تعديل سعر غرفتك.

3. من يحصل على ماذا؟

نظرة عامة أفضل على سلوك الإلغاء والحجز الخاص بك يُعلمك أيضًا عن الضيوف في اللحظة الأخيرة عالية الجودة والتخصيص الأفضل للأجنحة إلى العملاء الأكثر ربحًا.

4. أكثر هو أكثر من ذلك

تنفيذ استراتيجية فعالة للحكم المفرط هو فن. من خلال تحليل البيانات بشكل أكثر عمقًا ، يمكن لمشغلي الكازينو أن يصبحوا أكثر أمانًا وأكثر ربحًا من خلال الإفراط في الحجز دون خوف من مرافقة ضيوفهم.

5. عندما تمطر ، تمطر

اعتمادًا على موقع الكازينو ، يمكن أن يكون للطقس تأثير كبير على الحجوزات. يمكن أن يؤدي استخدام التكنولوجيا مع توقعات دقيقة مدتها خمسة أيام في توقعاتك إلى إحداث فرق بين الربح والخسارة.

بشكل فردي ، قد لا تكون بعض هذه السجلات ذات مغزى مثل الآخرين. ومع ذلك ، عندما يتم تضمينها جميعًا ، تكون النتائج مؤشرًا دقيقًا للغاية للتوقعات الدقيقة والأسعار المثلى.

قم أيضًا بزيارة برنامجنا التعليمي التالي على الويب ، معلومات أساسية عن إدارة إيرادات الكازينو ، يوم الخميس ، 29 أكتوبر في الساعة 9 مساءً لمعرفة المزيد حول كيفية مساعدة إدارة الإيرادات في مساعدة مدراء الكازينو على تسويق الكازينو الخاص بهم إلى المنتج ، لزيادة صافي المبيعات.

Share :