ماريلاند لايف يرى الإيرادات من ماكينات القمار في بداية ألعاب الطاولة

أنتجت ألعاب الطاولة في ماريلاند لايف كازينو 8.4 مليون دولار كإيرادات في منشأة آن أرونديل كاونتي للشهر الأول ، بالإضافة إلى 38.2 مليون دولار في آلات الألعاب. وذكرت وكالة ميانمار اليانصيب والسيطرة على الألعاب يوم الاثنين.

في الوقت الذي زادت فيه إيرادات ماريلاند لايف من 1.95 مليون دولار على أساس شهري في أبريل ، انخفضت مبيعات ماكينات القمار في أبريل بمقدار 6.45 مليون دولار عن الشهر السابق. يعيش في ماريلاند لايف ، أكبر كازينو في ولاية ماريلاند ، 4217 ماكينة قمار و 122 لعبة طاولة.

صدر تقرير الدولة بعد بضعة أيام من إعلان شركة بن الوطنية للألعاب المؤتمر الوطني العراقي. ، عن عزمها تقديم رخصة كازينو ولاية سادسة في مقاطعة برينس جورج يوم الجمعة في واشنطن إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

يوم الجمعة ، من المتوقع أن تتقدم الدولة بطلب للحصول على رخصة كازينو برينس جورج ، والتي وافق عليها ناخبي ولاية ماريلاند في نفس الاستفتاء الذي أجري في نوفمبر / تشرين الثاني في ألعاب الطاولة.

وقالت كارين بيلي المتحدثة باسم ناشيونال بنسلفانيا يوم الاثنين ان الايداع لا يعني بالضرورة أن الشركة ستقدمه.

وكتبت في رسالة بالبريد الالكتروني “سننشر هذا القرار وتفاصيل العرض (اذا قدمنا ​​واحدة) في الموعد المحدد للعرض.”

إذا قدمت بن ناشيونال عرضاً ، فإنها ستواجه منتجعات ، التي أنفقت حوالي 40 مليون دولار على ممارسة الضغط من أجل تمرير الاستفتاء. تخطط لبناء كازينو بقيمة 600 مليون دولار في الميناء الوطني ، وهو منتجع ومركز للمؤتمرات على نهر بوتوماك جنوب واشنطن.

وقد عارضت شركة بن ناشيونال بنشاط توسيع الكازينو مقابل إضافة كازينو سادس ، والذي قال إنه سيهجر كازينو هوليوود بيريفيل في مقاطعة سيسيل وألعاب هوليود كازينو تشارلز تاون في ويست فرجينيا.

إذا حصل على رخصة ، فإن بن ناشيونال سيقوم ببناء كازينو في روز كروفت ريسواي ، وهو عبارة عن شبكة يائسة كان قد اشتريها من المتجر. ومع ذلك ، فإن بنسلفانيا الوطنية ، ومقرها في يوميسينغ ، بنسلفانيا ، ليست متفائلة بشأن توقعات الترخيص.

“على الرغم من أننا نعتزم المشاركة في عملية المناقصة ، إلا أنه يمكن اختيار مشغل آخر ، مما يؤثر سلبًا على نتائجنا المالية لأن هذا سيخلق منافسة إضافية”. “الرئيس هوليوود كازينو كازينو في تشارلز تاون سبايس وهوليوود بيريفيل كازينو” ، قال الرئيس. وقالت الشركة في تقريرها الفصلي 10-Q إلى المجلس الأعلى للتعليم

وبشكل عام ، حققت الكازينوهات الثلاثة في ولاية ماريلاند مبيعات بلغت 58.9 مليون دولار في أبريل. وباستثناء “ماريلاند لايف” ، التي افتتحت في شهر يونيو من العام الماضي ، فإن إيرادات ألعاب الكازينتين المملوكتين للدولة الأخرى تراجعت 3.69 مليون دولار في أبريل ، أي أكثر بقليل من 25٪. بالمقارنة مع العام السابق.

وبلغت حصة إيرادات الكازينوهات الثلاثة في أبريل 24.1 مليون دولار.

تستمر مبيعات هوليوود بيريفيل في الانخفاض على الرغم من إضافة ألعاب الطاولة في أوائل مارس. في أبريل ، جمع كازينو مقاطعة سيسيل ما يقرب من 8.44 مليون دولار ، بما في ذلك 1.56 مليون دولار من ألعاب الطاولة. قبل عام ، ولدت ماكينات القمار في هوليوود 10.7 مليون دولار. يحتوي الكازينو على 1138 ماكينة قمار و 20 لعبة طاولة.

ربما لأن كازينو هوليوود يحتوي على عدد أقل من ألعاب الطاولة ، فإن الطاولات تكسب في المتوسط ​​أكثر في اليوم الواحد من ماريلاند لايف – ما يقرب من 3،364 دولار مقابل 2،995 دولار.

تلقى أوشن داونز كازينو ما يقرب من 3.97 مليون دولار في أبريل ، بزيادة قدرها 136.789 دولار عن العام السابق. يضم كازينو مقاطعة وورستر أكثر من 800 ماكينة قمار.

على الصعيد الوطني ، يتزايد اهتمام المستهلك بالقمار. أعلنت رابطة الألعاب الأمريكية يوم الاثنين أن الكازينوهات غير القبلية ولدت 37.3 مليار دولار في العام الماضي ، بزيادة قدرها حوالي 5 ٪ عن العام السابق وثاني أكبر.

Share :