ماريلاند لايف تهيمن على فتحات ، ولكن لديها منافسة قليلة

غالباً ما يدعي ممثلو شركة ماريلاند لايف أن مرافق هانوفر تعتبر أعلى كازينو في منطقة الأطلسي ، مع الأخذ بعين الاعتبار فقط إيرادات الفواصل الزمنية.

في الواقع ، حقق كازينو ماكينة القمار عائدات أكثر بنسبة 25٪ من الثانية ، في فيلادلفيا.

يقع ميريلاند لايف في وسط أغنى المقاطعات في البلاد ويواجه منافسة هائلة: يقع هوليوود كازينو في تشارلز تاون ، وست فرجينيا ، على بعد 75 دقيقة. يقع الكازينو الأصغر حجماً في بيريفيل على بعد ساعة واحدة من الطريق السريع 95

تتنافس مع خمسة كازينوهات أخرى تستغرق فقط ساعة وخمس عشرة دقيقة. هذه الكازينوهات عادت 72 مليون دولار في فبراير.

في الأسبوع الماضي ، عرضت شركة ماريلاند لايف ألعاب الطاولة. وقال ديفيد كورديش ، المطور والمالك ، إن الكازينو جاهز لمواجهة منافسة متزايدة من هورسشو بالتيمور ، والتي من المقرر افتتاحها العام المقبل ، وكازينو مقاطعة برنس جورج ، الذي افتتح في منتصف عام 2016

يخطط كورديش لبناء فندق بجوار الكازينو ويأمل أن تكون هناك قاعات اجتماعات. ومن المتوقع وجود غرفة بوكر بها 50 طاولة هذا الصيف. إلى جانب ذلك ، لا يتعين على المصنع التطور للتنافس في السوق.

قام سيزار ، صاحب رخصة بالتيمور ، بتكثيف المنافسة من خلال إنفاق 25 مليون دولار إضافي لبناء حدوة حصان يعتقد أنه علامة تجارية رائدة تروق لحشد شاب ورائع.

يواصل سيزار تطوير فرص البيع بالتجزئة في الممر بين موقع الكازينو واستاد بنك ام اند تي. يقع فندق ماريلاند لايف بجوار مركز أروندل ميلز التجاري والعديد من المحلات التجارية.

من الصعب مقارنة أرباح ماريلاند لايف مع تلك الخاصة بالكازينوهات في لاس فيجاس ، والتي لديها أكثر من 45000 ماكينة قمار ، ولكن ليس أكثر من 2500 في جهاز واحد. تنشر نيفادا بيانات حول إجمالي إيرادات المقامرة ولا تقسمها إلى مؤسسات.

ماريلاند لايف تولد أكثر من 300 دولار في اليوم الواحد مع أكثر من 4000 ماكينة قمار في اليوم الواحد. معظم المحطات في لاس فيجاس تشكل نصفها.

النجاح المباشر لميريلاند لايف ليس من دون سابقة. ومن المتوقع أن تولد 450 مليون دولار في أول سنة كاملة. افتتح في عام 2011 ، أنتجت قناة كازينو مضمار السباق في كوينز ما يقرب من 630 مليون دولار من ماكينات القمار في عامها الأول.

Share :