الكازينوهات في ولاية ماريلاند جمعت 45.2 مليون دولار في الشهر الماضي

ولدت كازينوهات ماريلاند الثلاثة مبيعات بلغت 45.2 مليون دولار في ديسمبر. وجاء معظمها من أكبر وأحدث كازينو دولة ، ماريلاند لايف ، على حساب أقدم كازينو.

في الشهر الماضي ، تلقت ماريلاند لايف 35.9 مليون دولار ، بمعدل يومي قدره 244.15 دولار لكل جهاز. وفقا للأرقام ، أصدرت وكالة يانصيب اليانصيب والألعاب السيطرة أعدادها يوم الاثنين. يحتوي أرونديل ميلز كازينو على 4،750 ماكينة قمار وألعاب الطاولة الإلكترونية.

افتتح أروندل ميلز كازينو في يونيو. للسنة القصيرة ، وصلت المبيعات إلى ما يقرب من 229.3 مليون دولار.

وقال جيمس كارمل ، محلل الألعاب وأستاذ التاريخ في كلية هارفورد كوميونيتيز: “تتمتع ماريلاند لايف حاليًا بمكانة جيدة للغاية لبناء قاعدة عملاء موالين لها في ولاية ماريلاند.”

لم يجذب ماريلاند لايف الضيوف فقط إلى هوليوود كازينو بيريفيل ، ولكن لن تكون هناك منافسة كبيرة قبل افتتاح الكازينوهات في منتصف عام 2014 في بالتيمور وفي عام 2016 في مقاطعة برينس جورج ، قال كارمل. يضيف ميريلاند لايف ألعاب الطاولة التي ، وفقًا لكرمل ، يمكن أن تسهم بنسبة 10٪ إلى 20٪ من عائدات الكازينو.

لقد تفوق افتتاح ماريلاند لايف بوضوح على أعمال هوليوود. كسبت هوليوود 98.6 مليون دولار في العام الماضي ، مقارنة بـ 110.8 مليون دولار في عام 2011

ومع ذلك ، قال هوليوود كازينو بيريفيل إن الإيرادات يبدو أنها تستقر بعد أشهر من التراجع. أنتج كازينو مقاطعة سيسيل 5.96 مليون دولار في مبيعات 1500 وحدة في الشهر الماضي. هذا هو متوسط ​​128.09 دولار لكل جهاز في اليوم الواحد. وهذا يمثل انخفاضا قدره 3.5 مليون دولار أو 37 ٪ مقارنة مع ديسمبر 2011

بلغت إيرادات هوليوود ، التي افتتحت في سبتمبر 2010 ، ذروتها عند 12.3 مليون دولار في مارس ، لكنها انخفضت بحدة. في الصيف الماضي ، اقترح هوليوود حتى عودة نحو ثلث ماكينات القمار إلى الدولة ، مما يشير إلى انخفاض في الإيرادات.

غير أن نائب رئيس شركة هوليوود ومديرها العام بيل هايلز قال يوم الاثنين إنه شجعه قرار ديسمبر ، وهو أعلى مما كان عليه في نوفمبر وأكتوبر.

وقال هايلز: “لقد قمنا بتحسين برامجنا التسويقية ، وربما بقي بعض الناس أقرب إلى المنزل خلال عيد الميلاد.”

كما كتب التسلية إلى مطعم افتتح في الكازينو في أغسطس ، بالإضافة إلى تلفزيونات الكازينو ذات الشاشات الكبيرة ، والتي تجذب مشجعي كرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع.

موقع ثالث ولاية ماريلاند ، كازينو في أوشن داونز ، لا يزال ينمو. في الشهر الماضي ، بلغت التسهيلات القريبة من أوشن سيتي حوالي 3.34 مليون دولار ، بزيادة 328.269 دولار عن ديسمبر الماضي. بلغ متوسط ​​ماكينات القمار 800 في مقاطعة وورسيستر 134.51 دولارًا لكل جهاز في اليوم.

حققت أوشن داونز عائدات بلغت 49.9 مليون دولار في عام 2012 من 44.9 مليون دولار في العام السابق.

وقال كارمل “لا يزال أوشن داونز في وضع جيد للسيطرة على المنطقة الساحلية” ، مشيرا إلى أن أقرب منافسيه على بعد ساعة على الأقل.

في انتخابات نوفمبر ، وافق الناخبون في ولاية ماريلاند على توسيع اللعبة ، بما في ذلك إضافة ألعاب الطاولة. أعلنت ميريلاند لايف عن تركيب 150 لعبة طاولة. وقال هايليس إن هوليود ستزيل حوالي 340 مكانًا لإفساح المجال لـ 20 طاولة ، بما في ذلك ثمانية للبوكر.

وقال دوغ ابلر المتحدث باسم أوشن داونز إن الكازينو يخطط للعب ألعاب الطاولة لكنه لم يتخذ قرارا بعد.

Share :